تعديل

dimanche 4 août 2013

عمرو دياب يطرح ألبومه الغنائي الجديد بعد عيد الفطر

حدد المطرب عمرو دياب، مبدئيا ، أجازة عيد الفطر موعدا لطرح ألبومه الجديد الذي لم يعلن عن عنوانه بعد والذي تأجل طرحه عدة مرات بسبب الأوضاع السياسية في مصر.

وكتب أحمد زغلول مدير أعمال عمرو دياب على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن: "موعد طرح الألبوم سيكون بعد عيد الفطر بأسبوع على أقصى تقدير والموعد مازال مرهونا بحالة الشارع وحفل عيد الفطر قد يتضمن أغاني من الألبوم الجديد".

ويضم ألبوم عمرو دياب الذي تنتجه شركة روتانا 12 أغنية وتعاون فيه مع عدد من الشعراء بينهم مجدي النجار وبهاء الدين محمد ولحن دياب بنفسه أربعة من أغنيات الألبوم الذي تولى توزيعه الموسيقي أسامة الهندي وعادل حقي.

بينما قررت شركة "نجوم ريكوردز" المنتجة لألبوم المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب تأجيل طرح الألبوم الجديد لما بعد عيد الفطر بسبب الأحداث السياسية التي تمر بها البلاد.

في حين يرجح كثيرون أن سبب تأجيل طرح الألبوم الذي يعد الأول لشيرين مع "نجوم ريكوردز" بعد انفصالها عن روتانا هو الابتعاد عن منافسة ألبوم عمرو دياب الذي بات طرحه في العيد مؤكدا.

وطرحت شركة "فري ميوزيك" للإنتاج الألبوم الغنائي الجديد للمطرب المصري بهاء سلطان بعنوان "بندور ع السعادة" للبيع على شبكة الإنترنت من خلال المتاجر المعتمدة مثل "آي تيونز" قبل أيام من حلول عيد الفطر.

وقال المنتج المصري نصر محروس في بيان وصلت نسخة منه لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إنه يعتبر التجربة "تحديا صريحا لقراصنة الإنترنت بعد أن أصيبت صناعة الموسيقى بالركود مما جعلنا نفكر في إضافة أفكار جديدة لمحاربة القراصنة بنفس سلاحهم وإحداث نقلة جديدة في الصناعة".

ويضم الألبوم مجموعة من الأغاني التي تناقش موضوعات اجتماعية منها "بندور ع السعادة" و"بدعي يارب" و"غريب الإنسان" و"صعبان علي قلبي" و"الشيطان".

وعمل بهاء سلطان في الألبوم مع عدد كبير من المؤلفين منهم محمد عاطف وحسن عطية وملاك عادل وخالد الشيباني ورفيق نجيب والملحنين رامي جمال ومحمد يحيى وتامر علي ومدين وأحمد العتباني ووائل عقيد وأحمد محيي ومحمد أنور ومحمد راجح.


0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More