تعديل

vendredi 2 août 2013

رونالدو يقترب من العودة إلى مانشستر يونايتد

صرحت مصادر فى مانشستر يونايتد الإنجليزى بأن النادي وصل بالفعل إلى مراحل متقدمة فى إجراء مفاوضات مع ريال مدريد حول شراء اللاعب البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو .
وقد أفادت تقارير إعلامية تواترت مؤخرا عن أن نجم المان يونايتد السابق سوف يرحل عن البرنابيو خلال موسم الانتقالات الحالي بعد أن ترددت شائعات عن أن رونالدو البالغ من العمر 28 عاما يرفض أن يوقع عقدا جديدا مع النادي الملكي، إلا إذا حصل على زيادة كبيرة فى راتبه وهو المطلب الذى يبدو أن العملاق الإسبانى غير مستعد لتلبيته للاعب .
وعلى الجانب المقابل ، يسعى ديفيد مويس مدرب المان يونايتد بشدة من اجل إعادة رونالدو مرة أخرى إلى الأولد ترافورد الذى كان قد رحل عنه قبل أربعة أعوام مقابل 80 مليون جنيه استرلينى خاصة بعد أن عجز المدير الفني الأسكتلندى عن التعاقد مع اثنين من ابرز اللاعبين اللذين حاول ضمهما للشياطين الحمر وهما تياجو الاكانترا وسيسك فابريجاس .
ومن المعتقد أن نادى الريال يوشك حاليا على إتمام التعاقد مع جاريث بيل نجم توتنهام مقابل سعر قياسي عالمي جديد وهو الأمر الذى قد يدفع باتجاه إتمام عملية بيع رونالدو خاصة فى حالة إصراره على عدم التوقيع مجددا للنادي الملكي

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More