تعديل

jeudi 1 août 2013

روبين: صافرات الاستهجان لم تزعجني

خاص - (يوروسبورت عربية)
أوضح أريين روبين، لاعب نادي بايرن ميونيخ الألماني بطل ثلاثية الموسم الماضي" الدوري المحلي والكأس ودوري أبطال أوروبا"، بأن فريقه لا يملك سببا للفزع بعد الخسارة أمام بوروسيا دورتموند في كأس السوبر الألماني، مشيرا الى أن خسارة البايرن كانت بسبب بعض الأخطاء البسيطه التي من الممكن تجاوزها في الأيام القادمة.
وخسر بايرن ميونيخ أول لقب ومباراة رسمية تحت قيادة المدرب الاسباني الجديد بيب غوارديولا هذا الموسم وذلك بعد تعثره في كأس السوبر الألمانية 4-2 أمام الغريم التقليدي بوروسيا دورتموند وصيف بطل أوروبا، واقيمت المباراة على ملعب سيغنال إيدونا بارك.

وتحدث الهولندي روبين: كان من الواجب أن نظهر بشكل افضل في اللقاء، ولكن بكل تأكيد لا يوجد أي سبب للذعر، ولا شيء يستدعي القلق، دورتموند استحقوا الفوز وأخطائنا سمحت لهم بالفوز.
واضاف: "لا أعتقد أن استقبالنا لأربعة أهداف كان بسبب طريقتنا الهجومية، لا يجب أن نعطي الأمور أكثر من أهميتها، سنحاول التصحيح وتعويض إخفاق الكأس، فما زال هناك العديد من الألقاب التي يمكن إحرازها".
واختتم روبين حديثه حول صافرات الاستهجان التي اطلقت من قبل جماهير بوروسيا دورتموند قائلا: ربما كانت صافرات الاستهجان ضدي، طالما انا مستمر بالتسجيل فالصافرات لا تشكل مشكلة لدي، ومن الواضح أن خسارة لقب دوري أبطال أوروبا ما زالت مؤلمة بالنسبة لهم.

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More