تعديل

jeudi 1 août 2013

بريانكا شوبرا

السيرة الذاتية ل 
بريانكا شوبرا في أكثر IMDbPro »
تاريخ الميلاد
18 يوليو 1982 ، جمشيدبور ، ولاية بيهار ، الهند 

كنية
إشراق 
ميمي 
Yanka 
Priyucka كوبرا 
ملكة بوليوود 
بريا 

ارتفاع
5 '8" (1.73 م) 

ميني السيرة الذاتية
ولدت بريانكا شوبرا 18 يوليو 1982 لأسرة الدكتور أشوك النقيب شوبرا ، والدكتور شوبرا مادو. عملت ومتنوعة للغاية التنشئة. وقالت إنها بدأت تعليمها في كلية البنات لا Martinière في لوكناو كطالب المقيمين ؛ إقامة قصيرة في كلية ماريا غوريتي في باريلي أعد لها لمزيد من الدراسات في الولايات المتحدة. وبعد الانتهاء من الصف العاشر في بوسطن ، ماساشوستس ، الولايات المتحدة الأمريكية ، وقالت انها قررت ان تصبح مهندس البرمجيات أو علم النفس الجنائي. 

انها تتمتع الموسيقى والرقص الهندي ؛ ميل لكتابة الشعر والقصص القصيرة ، والقراءة ، وخاصة السير الذاتية ، وعملت لكثير من برامج الرعاية الاجتماعية. وقالت إنها تهدف إلى النجوم بعد استكمال تعليمها. انها احد عشاق السينما وأحب أن الانضمام إلى كوكبة إذا عرضا جيدا يأتي.

شجونه ميني السيرة الذاتية بقلم : أمينة 

ميني السيرة الذاتية
بريانكا ولدت في 18 يوليو 1982 ، في عائلة تتكون من شوبرا والدها ، الدكتور اشوك وأمي ، والدكتور مادو (Akhauri ني) ، والأخ الأصغر لديها واحد. والدها هو البنجابية الناطقة ، في حين أن أمها هي من ولاية بيهار. وهو طفل ، وعانت من الربو وكانت قريبة جدا من والدها. عائلتها دعا بمودة ميمي لها. 

في حين انها ولدت في جمشيدبور ، جهارخاند ، كما أمضت طفولتها في Barreilly راي ، في ولاية اوتار براديش ، وكذلك في لكناو ، حيث التحق في مدرسة Martiniere لا البنات. وحدثت هذه المواقع بشكل متكرر إعادة المكان كما كان اشوك طبيب في الجيش الهندي. في وقت لاحق انها اعادة الواقعة إلى الولايات المتحدة حيث درست في مدرسة نيوتن نيوتن السامية الشمالية ومن ثم في الارز السريع لجون إف كينيدي مدرسة ثانوية في ولاية مساتشوستس وايوا على التوالي. 

وفي عام 2000 عادت إلى الهند والتحق في كلية جاي هند وبسنت سينغ معهد العلوم في تشيرشجيت ، وبومباي ، ولكن اضطر الى مغادرة فجأة بينما كانت توجت ملكة جمال الهند. وكانت توجت ملكة جمال العالم في وقت لاحق في نفس العام -- وهو العام الذي ثبت أنه لمدة عام الهندي الجمال كوينز -- كما ارا دوتا وضياء ميرزا وتوجت ملكة جمال الكون وأيضا ملكة جمال آسيا والمحيط الهادئ على التوالي. ومن المفارقات ، ويحظر ملكات الجمال في ولاية الهند المحافظ ، ولاية اوتار براديش. 

بعد الانتهاء من مسؤولياتها بوصفها ملكة الجمال ، وقالت انها ظهرت للمرة الأولى على الشاشة بهرج في الهند في فيلم التاميل Thamizhan '. 

وقالت إنها قدمت لها لاول مرة في بوليوود مع 'البطل' في عام 2002 ، وبعد ذلك الى العمل في أكثر من 28 أفلام ، وكذلك قدمت وصوتها كمغنية قراءة في 'Barsaat (2005)'. انها فازت 11 جائزة ليالي حتى الآن عن دورها في 'Andaaz' ، 'Aitraaz' ، 'البطل' ، 'Mujhse شادي Karogi' ، و 'كريش'. 

اعتبارا من يونيو 2007 ، وشاركت في تصوير فيلم 'صاحب Biwi اور غلام' ، 'Kajri' ، 'Drona' ، 'أحلام لندن' ، 'Qurbani' ، 'Chamki شاميلي' ، 'قصة حب 2050' وغيرها.

شجونه ميني السيرة الذاتية بقلم : rAjOo (gunwanti@hotmail.com) 

العلامات التجارية
لها ابتسامة جميلة


توافه
الفائز في مسابقة ملكة جمال الهند ومسابقات ملكة جمال العالم في عام 2000.

والد النقيب الدكتور أشوك شوبرا ، والدة الدكتور مادو شوبرا.

الإنجازات : انها الهندي فقط في الولايات المتحدة لتم اختيارها على مستوى الدولة لجوقة الشرف الوطني التأليف ، واسعة في العمل الخيري العودة الهند والولايات المتحدة الأمريكية ، وانضم الى الاتحاد الافريقي ومعهد التأمين القانوني في برنامج محو الأمية ، ويتم سفيرهم. عضو في فريق الدعم لأطفال Thalassemic في ارتفاع ، والهند ، وشاركت في برنامج تعليم الكبار الوعي مع المنظمات غير الحكومية في المناطق المحيطة من باريلي ، انضمت إلى الهند لاستئصال شلل الأطفال التي ترعاها الحكومة برنامج كمتطوعة. جمع الأموال للمعدمين في بوسطن ، ماساشوستس ، الولايات المتحدة الأمريكية ، من خلال المشاركة في برنامج الكنيسة.

أثناء تصوير أغنية "هل لي معروفا ، واسمحوا لعبة هولى" في فيلم Waqt : إن سباق ضد الزمن (2005) ، صعدت هي على سلك العيش وتلقى صدمة. وكان المستشفى ليوم واحد.

هل لها من التعليم Martinière لوس انجليس في لكناو. وأكملت الصف العاشر في بوسطن وتريد أن تصبح مهندس البرمجيات أو في علم النفس الجنائي.

وتم تشخيص والدها أشوك شوبرا ، الذي يدير أيضا حياتها المهنية ، مع ورم في كبده. وقال انه سيخضع لعملية جراحية طارئة معقدة.

وشقيقه الاصغر.

رفض قيادي في جيان Umrao (2006) للعمل في Bluffmaster! (2005).

على النحو الوارد رقم 2 من 'الأعلى ممثلات بوليوود' عام 2006. (rediff.com ، 2006/8/25)

رفض دورا في الأحلام لندن (2009) لأنها لم تتمكن من تقديم تواريخ اطلاق النار بينما كانت مشغولة مع الأفلام الأخرى.

سرد # 1 من قبل مجلة المملكة المتحدة واحدة من العيون الشرقية "النساء جاذبية في آسيا" (Sept/2006).

ظهرت على غلاف العدد العرض الأول من مجلة مكسيم ، وإصدار الهندي ، الذي صدر في عام 2006.


ونقلت الشخصية
"أنا لا أفهم لماذا الناس سوف أعتقد أنني حصلت على صفقة الخام من أصل لا يوجد أحد مثلك (2006) ، معتبرا أنني كنت موجودا طوال الفيلم ، من البداية حتى النهاية ، وأنا لا أعرف من أين يحصل الناس على حقا باتجاه آخر. 'Krissh' فعلت الأعمال التجارية من 150 روبية كرور ، والذي يتمتع بشعبية ويعطي تقريبا 'سوبرمان' لخوض انتخابات أموالها ، فما أكثر إقناعا هو المطلوب للحصول على نقطة عبر؟ انا سعيد للغاية مع وردا حصلت على جيئة وذهابا في الفيلم ، وأنا سعيد مع دوري. تعلمت أنه لا يمكنك الرجاء الجميع دائما في أي حال ، و'Krissh' هي لحظة لي النجاح ، وأنا لن تسمح لاحد بأن بعيدا عن لي ". (ستاردست مجلة ، أيلول / سبتمبر 2006)

ذات مرة كنت أعرف أنني لم أكن أنوي القيام به Umrao جيان (2006) ، وأنا منفصلة تماما عن الفيلم. وأنا لا أستطيع مقارنة نفسي ل ايشواريا راي .

عندما أصبحت ملكة جمال العالم ، ولم أستطع أن أصدق أنني حصلت عليه. اعتدت على النوم مع تاج بلدي لأنني كنت خائفة شخص ما من شأنه سرقتها. في لحظة تغير العالم بالنسبة لي. (يوليو 2007)

أنا محظوظ. أنا لا أعرف ما إذا كان ابن تستحق أم لا. كل ما أعرفه هو أنني العمل الجاد لعنة على كل شيء. والله يساعد الذين يساعدون أنفسهم. كل يوم هو بمثابة امتحان. أعتقد أن مصير والعمل الجاد جنبا إلى جنب. كنت أدرس ان اكون مهندسا عند أمي وأخي أرسلت صوري لمسابقة ملكة جمال الهند. لم أكن أعرف حتى عن ذلك. إذا كان ذلك ليس قدرا محتوما ، فما هي؟ (يوليو 2007)

معظم الغرباء نظرة على السينما العالمية بوصفها شيئا براقة. ولكن لا أحد يرى في العمل الشاق الذي يذهب فيه. أنا لم تتخذ عطلة في السنوات الأربع الماضية. أعمل 25 ساعة في اليوم. ليس هناك وقت للنوم أو لتناول الطعام. (يوليو 2007)

وعندما سئل ما يحدد لها بغض النظر عن غيرها من الفنانات : "أنا لا تأتي من خلفية الفيلم ، وأنا لم يتعلموا أي شيء عن الأفلام أو صنع فيلم ، ولكن لدي تعطش لمعرفة كل شيء عن مهنتي. أريد أن أتعلم حول السينما ، حول تحرير ، عن التسجيلات الموسيقية وحول مرحلة ما بعد الانتاج. فلما الناس في معرفة الحديث ، وأستمع عن طيب خاطر ، وأيضا لست خائفا من العمل 20 ساعة في اليوم ".

وصلت إلى أفلام عن طريق الصدفة. اعتقدت عندما تلقيت عرضا ، دعونا نحاول هذا أيضا. لقد حدث كل شيء في حياتي عن طريق التجربة والخطأ. لم أكن أعتقد أنني حتى الفوز بلقب ملكة جمال الهند لذلك حيث هو السؤال التفكير فما استقاموا لكم فاستقيموا قطعنا هذا الشوط. (يوليو 2007)

وأعتقد جيدا في مؤسسة الزواج ، ولكن لا يزال هناك طريق طويل يتعين قطعه قبل أن تتزوج. والآن أريد التركيز على مسيرتي.

أعشق مشاهدة الأفلام ؛ سباقات الماراثون الفيلم هي هواية المفضلة. يمكنني مشاهدة ما يصل إلى خمسة أفلام العودة إلى الوراء. كما أنني أحب الموسيقى وتحب القراءة كلما أحصل على الوقت.





0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More