تعديل

vendredi 2 août 2013

صحيفة: الإفريقي تنازل عن "قاتل" الأهلي بسبب لاعب "منتهي الصلاحية"

أفادت تقارير رياضية اليوم بأن النادى الأفريقي التونسي صاحب التاريخ الكبير محليا وداخل القارة السمراء تنازل طواعية عن طموحاته في ضم لاعبين مميزين واتجه للتعاقد مع لاعبين مغمورين ومنتهي الصلاحية.
فوفقا لما أفادت به صحيفة ,الشرق, القطرية مساء اليوم الخميس فقد صرف الإفريقي التونسي النظر عن رغبته فى ضم لاعبين مميزين كبار مثل محمد ناجي جدو مهاجم الأهلي والمنتخب المصري والملقب بالمهاجم القاتل والفتاك والذى بهر الانجليز الموسم الماضى عندما قاد هال سيتي الى التأهل للبريميرليج عندما كان معارا له من الأحمر وكذلك الجزائري إسلام سليماني لاعب شباب بلوزداد الجزائرى الذى تتهافت عليه الأندية عربيا وأوروبيا.. ووجه اهتمامه إلى الإيفواري سارج باكوم الذي يختبره تمهيدا لضمه واصفة اياه بأنه لاعب ,منتهي الصلاحية,.
وأضافت الصحيفة أنه من خلال تبين أوراق هوية باكوم فانه من مواليد 25 سبتمبر 1983، ويبدو أكبر من سنه وهيئته وبنيته الجسدية حيث يميل الى الكهولة أكثر من الشباب وربما يكون في الـ 40 من عمره، وطردته الملاعب الأوروبية وأصبح بلا ناد.
يذكر أن الإفريقي كان ينوى التفاوض مع الأهلى على ضم جدو الذي يخضع لفترة تأهيل حاليا من أجل العودة للمشاركة مع بطل افريقيا الذى نفى نيته بيع جدو لأى ناد عربي.

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More