تعديل

jeudi 1 août 2013

الهولندي كوستر مدربا للإفريقي التونسي

تونس - أعلن النادي الإفريقي الذي ينافس في الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم عن تعاقده مع المدرب الهولندي آدري كوستر لمدة عامين.
وقال الإفريقي بموقعه على الإنترنت الإثنين: "سيكون اللاعب الدولي الأسبق الهولندي آدري كوستر المدرب الجديد للفريق لمدة عامين وسيساعده مواطناه جون فان وينكل مدرب اللياقة وهرالد ويبنار مدرب حراس المرمى."
وسبق لكوستر(58 عاما) تدريب عدة أندية في هولندا أبرزها أياكس إضافة الى منتخب هولندا للشباب تحت عشرين عاما، كما درب فريق كلوب بروغ في بلجيكا.
وكان الأفريقي مني بخيبة أمل في الموسم المنصرم بعد أن واصل غيابه عن التتويج رغم تعاقد الفريق مع كتيبة من اللاعبين البارزين قبل انطلاق المنافسات.
وحل الإفريقي رابعا في جدول ترتيب الدوري التونسي بعد أن حصد نقطة واحدة في مرحلة التتويج باللقب حيث عجز عن تحقيق الفوز في أي مباراة.
وبعد تأهله بصعوبة الى مرحلة التتويج عقب التساوي مع الترجي والبنزرتي في الصدارة فشل الإفريقي في الاختبار الحقيقي في مواجهة كبرى الأندية التونسية الصفاقسي والترجي والنجم الساحلي.
وبدأ الفريق عاجزا عن مجاراة نسق منافسيه حيث لم يذق طعم الفوز في ست جولات متتالية بعدما خسر في خمس مواجهات وتعادل في مباراة واحدة ليجني نقطة يتيمة إحتل بها قاع جدول الترتيب على بعد ثماني نقاط من النجم الساحلي الذي حل ثالثا.
وأحرز الصفاقسي لقب الدوري التونسي للمرة الثامنة في تاريخه بعد فوزه على ضيفه الإفريقي 2-1 في الجولة الأخيرة من مرحلة التتويج.

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More