تعديل

samedi 3 août 2013

طريقة تزيين المفروشات 2012,اعمال فنية كروشيه،أفكار تغليف الصابون ،كروشيه 2013,اعمال يدويه

ولأننا نقدم دوماً في الـ منتديات لكِ كل ما هو جديد ..

وضمن اقسام منتديات عالم حواء خصصنا لك قسم فرعي خاص ضمن اقسام عالم حواء الوليد ..

ونقدم لكم فيه كروشية و تريكو و اشغال يدوية و اعمال فنية و تدبير منزلي ويشمل كل جديد بالصور و الشرح المفصل

نتمنى أن تنال على اعجابكم ...


زورونا تجدوا المزيد//....

طريقة تزيين المفروشات,اعمال فنية كروشيه،أفكار تغليف الصابون ،كروشيه 2012,اعمال يدويه 

ات مختلفة لسرير نومك




لأن السرير هو القطعة الأساسية في غرفة النوم ، يجب اختياره بعناية وعدم تسرع ؛ ليناسب مساحة الغرفة ويُظهر جمالها . إليكِ أنواع مختلفة من الأسرّة ، اختاري منها ما يناسب ذوقك .
السرير الخشبي
يعتمد على قواعد خشبية ، ويصعب نقله من مكانه ، وعادةً ما يكون معه عدة ألواح من الخشب في هيكله (الملة) ، الهدف منها حمل المرتبة ، وتقديم دعم إضافي للهيكل . وتتوفر لهذا النوع العديد من أشكال رؤوس السرير ومساند الأقدام ، التي تأتي متناسقة مع الإطار الخشبي .
السرير المعدني
يفضل أغلب الناس السرير المعدني ؛ نظرًا لتوفره بأحجام مختلفة تناسب الجميع ، فمنه أحجام التوين ، الكامل ، الكينج ، الكوين .
أما إطاره فمصمم بحيث لا تنزلق المرتبة من عليه ، كما يكون عادةً على عجل أو إطارات من المطاط، مما يسهل نقله من مكان لآخر .
السرير البلاتفورم
نموذج للأسرّة الحديثة ، ويكون على شكل منصة. توضع فوقه المرتبة بلا إطار ، وتُستعمل المنصة للتخزين ، حيث تحتوي عادةً على أدراج مصممة لهذا الغرض . وهذا التصميم لا يحتاج إلى مسند أو رأس سرير .




غرف نوم تقليدية وعصرية: اختاري منها لتتميّزي!


إنّ أثاث المنزل مهمّ جداً بالنسبة للمرأة، وذوقها في اختيار الأفضل يميّزها عن غيرها ويجعلها تلفت الانتباه.
قبل الزواج تبدأ المرأة والحبيب بشراء لوازم المنزل وتحضيرها، ولعلّ ما يشغل بالها يكون كيفية التزيين.

لغرفة النوم حصّة خاصّة في قلب المرأة؛ فهي تستيقظ كلّ يوم فيها مع زوجها، ومن الطبيعي أن ترغب في أن تجعلها الأفضل على الإطلاق، وقد تحتار باللون، والشكل، والأسلوب الذي عليها اتباعه في تزيينها 
بالأكسسوارات المناسبة.






الأحمر في غرف النوم.. اتجاه جديد في عالم الديكور



يحمل اختيار لون غرفة نومك دلالة شخصية لأنه يبرز بعض سماتك النفسية والشخصية، وبدا الاتجاه مؤخرا لاختيار غرف اللون الحمراء، وهو الأمر الذي لم يكن مرغوبا منذ سنوات.
اللون الأحمر يرمز الأحمر الى الحبّ والشغف، وهو لون مثالي في الوقت الحاضر لغرفة النوم، ومع هذا هو لون الحركة بامتياز، فلا يتوافق مع الراحة والاسترخاء وقد يكون سبباً للأرق.
بعض الخبراء ينصحون بزيين الغرفة بالأحمر بانتقاء إكسسوارات تحمل بهذا اللون كوسائد، اطارات الصور، شموع.
اللون الأحمر يضفي مسحة من التفاؤل في المكان، ويفضل أن تتوافق اكسسوارات المكان بهذا اللون، ويفضل أن تكون مشتقة من الأحمر، مثل العنابي والبرتقالي، والبصلي.



كيف تختاري لون غرفتك الانسب


يعتبر اختيار لون غرفتك الأولوية خلال تصميمك لها، لذا وخشيةً من أن ترتكبي أي خطأ تندمين عليه، اليك دلالات وانعكاسات الألوان على نفسيتك وشخصيتك وبعض النّصائح بهدف استعمالها بالشكل الأفضل في ديكورك المنزلي.



- الأحمر:
حسناته: يرمز الأحمر الى الحبّ والشغف، وهو لون مثالي لغرفة الأزواج.
سيئاته: إنّه لون الحركة بامتياز، فلا يتوافق حينئذٍ والراحة والاسترخاء وقد يكون سبباً للأرق.
نصائح: زيّني غرفتك بالأحمر بانتقاء أكسسوارات تحمل بهذا اللون: وسائد، اطارات الصور، شموع…


- البرتقالي:
حسناته: لون فرح بامتياز، ولتغيير مزاجك الى الأحسن، اعتمدي على البرتقالي.
سيئاته: لون دافئ، أي لون حركيّ لا يناسب الاسترخاء والاستغراق بالنوم.
نصائح: إذا كنت تحبين ه1ا اللون وتريدين اعتماده بشكل طاغ على غرفتك، ننصحك بلوني السلمون والدراق لأن الرومانسية طاغية فيهما.


- الأخضر:
حسناته: لون التوازن والانسجام، فإذا كنت تنشدين الهدوء مبارك عليك الأخضر!
-سيئاته: التوازن الشديد الذي يرسيه في الغرفة قد ينعكس كآبة عليك!
نصائح: امزجيه مع ألوان أخرى لتتفادي الكآبة. وقد لا تعرفين أن الأخضر والأحمر مثلاً للأثاث لونان ممتازان سوياً.




- الأزرق:
حسناته: إنّ هذا اللون مثالياً للاسترخاء والسبات العميق.
سيئاته: قد يشعرك بالملل والرتابة.
نصائح: اختاريه لجدار واحد وامزجيه مع ألوان الباستيل على غرار الأخضر، الأصفر والزهر.


- البنفسجي:
حسناته: لون دافئ، يعكس الارتياح في نفسك حُكماً. ولكن يختلف الأمر بين درجات البنفسجي، إذ إن الليلكي لونٌ أنثوي بينما الداكن لونٌ يجوز للجنسين.
سيئاته: داكن الى درجة الاحباط.
نصائح: امزجيه مع الأبيض والزهر والأخضر الفاتح.

- البمبي:
حسناته: لون يرمز الى العائلة، والحبّ معاً. فهو اختيار مثالي لغرفة النوم.
سيئاته: لون أنثوي وناعم، لذلك لا يتقبّله الرجال كثيراً إذا كنت عروس.
نصائح: مزجه بالأبيض يكوّن لك غرفة رائعة الجمال.

تصميمات عصرية وأنيقة لغرف النوم باللون الأزرق




اللون الأزرق من الألوان الرائعة والمثيرة، وتستخدم في الديكورات وبالأخص غرف النوم لإعطائها نوع من الحس الفني والجمال .
ويستخدم الأزرق كثيرا في التصميمات المعاصرة الحديثة والأنيقة , في ديكورات غرف النوم الحديثة ,فمن المهم جدا عند تزيين الغرف النظر في أنظمة اللون التي تناسبها في الداخل .
ويعتبر اللون الأزرق من الألوان المعروفة والأكثر شعبية حيث يستخدمها الكثير من الناس لغرف النوم ,فالأزرق يتمتع بالحيوية الدائمة فهو لون جديد وحيوي جدا لغرف النوم الرئيسية.
ولا يهم درجة الظل التي تختارين , فيمكنك استخدام ديكورات غرف النوم الزرقاء ليس فقط لجعل الغرفة جذابة ولكن للحصول أيضا على نوم مريح ورائع .
فالظلال الكثيفة للون الأزرق يمكن أن تكون مناسبة جدا لإنشاء غرفة نوم أنيقة ,ويمكنك استخدام الأزرق الملكي أو البحري لإبراز الغرفة وجمالها .


كيف تختارين وسادة السرير ؟

يعتبر اختيار وسائد السرير من الأمور التي لا تقل في أهميتها عن اختيار السرير ومفروشاته، فالوسادة لا تعطي مظهراً أنيقاً للسرير فحسب، بل إن اختيار الوسادة بشكل صحيح يسهم في حماية الرقبة من أضرار صحية قد تلحق بها، لذا يجب أن نختار الوسائد تبعا لمجموعة من المعايير وهي :
المادة المصنوع منها الوسادة: تختلف المواد والحشوات التي تصنع منها الوسائد ، فقد تكون من البوليستر أو ريش النعام أو خليطاً من أنواع كثيرة من الريش، وكلما كانت ناعمة وتعود إلى شكلها الأصلي بعد كل استعمال، كانت الأفضل ،كما أن البوليستر رغم انه ارخص، فهو أيضاً مريح ولكنه يعتمد على مدى جودته.
كمية الحشو داخل الوسادة: تأكدي من الكمية التي تم حشو الوسادة بها وكيف تم ذلك، فكلما كانت الكمية كبيرة زادت صلابتها.
الوسادة الناعمة: اختاري دوماً الوسادة الناعمة خاصةً إذا كنت تميلين إلى النوم على بطنك، أو تتحركين كثيراً لأن من شأنه أن يخفف من الضغط على الرقبة.
صلابة الوسادة: اختاري نوعاً متوسط الصلابة والنعومة إذا كنت تنامين على ظهرك، للحصول على دعم جيد.
غشاء الوسادة: تأكدي من أن تكون نوعية غشاء الوسادة من النوع الجيد الذي يسمح بالتهوية ، وان يكون محاكا بشكل محكم حتى لا يتسرب أي شيء من مواد الحشوة إلى الخارج.

ميمات زرقاء أنيقة وعصرية لغرف النوم



يعتبر اللون الأزرق من الألوان الرائعة والمثيرة جدا , والتي تستخدم في الديكورات وبالأخص غرف النوم لإعطائها نوع من الحس الفني والجمال .
ويستخدم الأزرق كثيرا في التصميمات المعاصرة الحديثة والأنيقة , في ديكورات غرف النوم الحديثة ,فمن المهم جدا عند تزيين الغرف النظر في أنظمة اللون التي تناسبها في الداخل .
ويعتبر اللون الأزرق من الألوان المعروفة والأكثر شعبية حيث يستخدمها الكثير من الناس لغرف النوم ,فالأزرق يتمتع بالحيوية الدائمة فهو لون جديد وحيوي جدا لغرف النوم الرئيسية.
ولا يهم درجة الظل التي تختارين , فيمكنك استخدام ديكورات غرف النوم الزرقاء ليس فقط لجعل الغرفة جذابة ولكن للحصول أيضا على نوم مريح ورائع .
فالظلال الكثيفة للون الأزرق يمكن أن تكون مناسبة جدا لإنشاء غرفة نوم أنيقة ,ويمكنك استخدام الأزرق الملكي أو البحري لإبراز الغرفة وجمالها , فالأزرق يعتبر من الألوان العصرية والحديثة فيمكنك استخدامه لظل الحوائط أو الستائر والمفروشات الرائعة لتعطي مزيد من الأناقة والروعة.

ف النوم بأسلوب خاص مع المفروشات الجديدة


يرى كثير من مصممي الديكور أن المفروشات بالمنزل عليها عامل كبير جدا في ضبط الديكور وإعطاء المكان سحر وحيوية خاصة.
وتضيف طبقات المفروشات الكثير من المتعة في غرف النوم ,مع خلط بعض الألوان الجريئة,والمرحة لخلق الكثير من أنماط وأشكال طريقة تصميمك الخاصة.
ويمثل الجمع بين الأنماط طريقة جديدة وأنيقة لتزيين ديكورات غرف النوم ,حيث نجد أن طبقات المفروشات الخاصة بالسرير والذي يستخدم أكثر من نمط معا,فهناك الوسائد المنقوشة والملونة والسادة أيضا.
ويمكن إضافة لحاف من القطن والفوال , فبالإضافة إلى أشكال اللحاف الرقيقة والأنيقة , فأن مميزات هذا اللحاف تمثل نمطا مختلفا لإضافة لمسة جميلة أيضا عند طيه قليلا.


لعمل أجواء رومانسية بمنزلك وخاصة غرفة النوم، يمكنك استخدام بعض تصميمات الستائر لكي تساعدك في ذلك، حيث يمكنك استخدام الستائر للوقاية من أشعة الشمس وأيضا للمحافظة على خصوصياتك , لذلك إليك بعض الطرق لتزيين نوافذ غرفة النوم بالستائر.
فيمكنك عمل درا بيه من الحرير، وللحصول على أجواء فخمة ورومانسية بغرفة النوم , فهناك الكثير من الأقمشة الحريرية التي تنفع لعمل درا بيه , بعمل بعض الطيات من القماش مع إضافة بعض الخرز والبلورات .
وهناك بعض التصاميم بعمل مزيج من الستائر البسيطة , التي تتكون من نسيج هائل يظل مفتوحا طوال النهار , فهناك بعض الأقمشة التي تساعد على عزل الصوت ولكنها تحتفظ بالضوء في لمسة أنيقة ومريحة.


8 commentaires:

شركة تنظيف مجالس بالمدينة المنورة
شركة غسيل شقق بالمدينة المنورة لديها العمالة المتخصصة فى غسيل شقق بالمدينة المنورة تنظيف منازل ,تنظيف فلل ,تنظيف شقق ,تنظيف مفروشات بالمدينة المنورة من غسيل كنب,تنظيف مجالس بالمدينة المنورة ,غسيل سجاد ستجد افضل الخدمات مع شركة تنظيف بالمدينة المنورة
شركة غسيل شقق بالمدينة المنورة
اتصل بنا على 0540906041
https://nsrzhbi.com/cleaning-company-in-madinah/

شركة تنظيف منازل بمكة
شركة صقر البشاير هى افضل شركة تنظيف بالبخار بمكة ستجد معها افضل الخدمات فى التنظيف حيث تقوم شركة تنظيف بالبخار بمكة بافضل الخدمات فى تنظيف منازل بمكة,تنظيف فلل بمكة ,تنظيف شقق بمكة كما ان شركة تنظيف منازل بمكة متخصصة فى تنظيف مفروشات بمكة من غسيل كنب بمكة,غسيل سجاد بمكة ,تنظيف مجالس بمكة
شركة تنظيف بالبخار بمكة
اتصل بنا على0500941566
http://www.elbshayr.com/5/House-clearance


شركة تنظيف بالمدينة المنورة
شركة الندي تقدم لكل اهالي المدينة المنورة افضل خدمات التنظيف العامة مثل غسيل سجاد و غسيل كنب بالمدينة المنورة
فهي شركة تنظيف بالمدينة المنورة ,لتنظيف المنازل وتنظيف الفلل وتنظيف المجالس ,كله علي ايدي فنيين مدربين ومستخدمين اجهزة البخار وهي افضل شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة
شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة
وللاتصال علي 0508726070
http://www.elnadaa.com/650/cleaning-company-in-madinah

شركة نظافة بمكة
سيدات كثيرة تبحث عن شركة نظافة بمكة ونحن شركة المنزل نقدم لكي افضل خدمات التنظيف حيث تنظيف منازل,تنظيف فلل و تنظيف شقق و ايضا لدينا خبراء في تنظيف المفروشات مثل غسيل سجاد ,وخدمة تنظيف كنب بمكة ,و تنظيف موكيت,تنظيف مجالس بالبخار
تنظيف كنب بمكة
http://elmnzel.com/cleaning-makkah/

شركة تنظيف بالدمام
نحن شركة المنزل افضل شركة تنظيف بالدمام حيث افضل فريق عمل يعمل علي مساعدتك في التنظيف و يعملون علي غسيل كنب بأستخدام افضل وسائل التنظيف الحديثه و هي التنظيف بالبخار و بأقل الاسعار التي لا تقبل المنافسه
غسيل كنب بالدمام
http://elmnzel.com/%D8%AE%D8%AF%D9%85%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%86%D8%B8%D9%8A%D9%81/cleaning-dammam/

شركة تنظيف مجالس بالرياض

نحن شركة المنزل افضل شركة تنظيف مجالس بالرياض حيث افضل فريق عمل متخصص يعمل علي تنظيف مجالس و غسيل كنب بأستخدام افضل وسائل التنظيف الحديثه و هي التنظيف بالبخار و يعملون علي جعل الكنب و المجالس يبدو كما لو انه جديد و بأقل التكاليف التي لا تقبل المنافسه
غسيل كنب بالرياض
http://elmnzel.com/%D8%AE%D8%AF%D9%85%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%86%D8%B8%D9%8A%D9%81/cleaning-riyadh/

شركة تنظيف فلل بالمدينة المنورة
شركة تنظيف فلل بالمدينة المنورة النسر الذهبى هى افضل شركة تنظيف فلل بالمدينة المنورة ستجد معها افضل الخدمات فى تنظيف فلل,تنظيف شقق,غسيل شقق كما ان شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة تقوم باستخدام بخار فى تنظيف كنب ,تنظيف موكيت ,غسيل سجاد
شركة تنظيف كنب بالمدينة المنورة


اتصل بنا على 0540906041
https://nsrzhbi.com/cleaning-company-in-madinah/


شركة تنظيف منازل بجدة
تعاني الكثير من سيدات المنازل من مشاكل التنظيف التي لا تنتهي و تسبب لهن الكثير من الازعاج و المجهود المتواصل و الذي يجعلهم لا يستطيعون التخلص من مهام التنظيف المنزلية لذلك مع شركة تنظيف منازل بجدة يمكنكم الحصول علي أفضل نظافة وبأقل سعر فنحن لدينا أفضل الامكانيات التي نقدمها لكم من غسيل سجاد و تنظيف الموكيت و تلميع الارضيات و غسيل الكنب و تنظيف المنازل بالكامل كل ما عليكم هو التواصل معنا و نحن نأتي لكم في الحال
غسيل شقق بجدة
http://elmnzel.com/cleaning-jeddah/

Enregistrer un commentaire

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More