تعديل

dimanche 4 août 2013

''سامسونج'' تقدم مجموعة جديدة من التليفزيونات الذكية

كشفت اليوم سامسونج للإلكترونيات،  النقاب عن موديلاتها الجديدة من التلفزيونات الذكية لعام 2013، لتقديم جيلاً متطوراً وغير مسبوق من التلفزيونات الذكية للمستخدمين وعملاء الشركة في مصر.

يأتي إطلاق الموديلات الجديدة في إطار سعي سامسونج الدائم لخلق تجربة جديدة وثرية لكل المستهلكين، عن طريق فهمها العميق للسوق، وإصرارها المستمر على اكتشاف المزيد من الابتكارات بما يخدم هذا التوجه.      

يعلق دوك بارك- العضو المنتدب لشركة سامسونج مصر على طرح الموديلات الجديدة بقوله "تفخر سامسونج بقدرتها على فهم مستهلكيها وأساليب حياتهم المختلفة، وبالتالي توفير الحلول التكنولوجية المتطورة التي تلبي احتياجاتهم المتغيرة باستمرار. إنّ موديلات التلفزيونات الذكية لعام 2013 تضع تعريفاً جديداً لتجربة تلفزيونية غير مسبوقة، وتعكس التزامنا بتخطي توقعات عملائنا، حيث نقدم لهم ليس فقط ما يرغبون فيه، بل ما يحلمون به أيضاً."          

ويمنح تلفزيون سامسونج الذكي الأحدث للعميل خصائص ومزايا تكنولوجية فريدة تتيح له استكشاف المحتوى بكل سهولة، مع التحكم التلقائي السلس في الوظائف، وإمكانية تعديل إمكانيات التلفزيون لتوافق السمات الشخصية للمستخدم. إنّ تلفزيونات سامسونج الذكية الجديدة تفتح عالماً جديداً من الإمكانيات المتطورة في مجال الترفيه المنزلي لا تتوافر في أية تلفزيونات أخرى.

وتتضمن موديلات هذا العام الموديل الجديد F8000 LED TV، وهو أول تلفزيون ذكي من سامسونج يتضمن معالج بيانات (بروسيسور) رباعي النواة. ويتوافر هذا الموديل الجديد في مقاسات متعددة حتى 75 بوصة، كما يتميز هذا التلفزيون بسمكه الرفيع للغاية، وإطاره الخارجي الذي لا يزيد عن ربع بوصة، وحامل التلفزيون على شكل قوس رائع الجمال، مما يجعله يبدو كما لو كان معلقاً في الهواء.            

تقدم سامسونج أيضاً تلفزيونها الجديد 85S9 UHD TV فائق الوضوح بقياس 85 بوصة، ويتميز بتصميمه بالغ الروعة، والذي يتخطى حاجز الزمان والمكان، ويضع معايير جديدة للدقة والعناية بالصنعة. يتميز التلفزيون الجديد بإطاره الفريد، بحيث يتحرك التلفزيون بحرية تامة داخله.    

إن تلفزيون سامسونج UHD TV 85S9 يتميز بصورته فائقة الجودة بمعدل وضوح يصل إلى 4 أضعاف درجة الجودة عند المشاهدة بتقنية Full HD، وهو ما يوفر أعلى درجة ممكنة من الوضوح والنقاء للصورة المعروضة. يتضمن هذا الموديل أيضاً محرك متطور يتيح تحويل الصورة أوتوماتيكياً من تقنية HD وFull HD إلى تقنية الرؤية فائقة الوضوح بتكنولوجيا UHD، وهو ما يمنح المستهلك عالماً جديداً وإمكانيات غير محدودة للتجربة التلفزيونية. يتيح التلفزيون أيضاً لأول مرة إمكانية قراءة ملفات الفيديو المضغوطة بامتداد HEVC، بما يمنح سرعة أكبر في مشاهدة مقاطع الفيديو حتى مع سرعة الإنترنت المنخفضة.    

قامت سامسونج أيضاً بإعادة تصميم النظام الذكي المتكامل (Smart Hub) للموديلات الجديدة، وهو النظام المسئول عن تنظيم محتوى التلفزيون، حيث تم تصميمه في شكل قوائم محددة وواضحة وديناميكية توفر للمشاهد أسلوب سهل لاكتشاف التلفزيون والاستمتاع بتجربة مشاهدة رائعة. وتتضمن القوائم كل من التطبيقات، والصور، والفيديوهات والموسيقى، ومواقع التواصل الاجتماعي. تم تطوير تلك القوائم باستخدام الخصائص المتطورة للتحكم في الوظائف عن طريق الحركة، بحيث يتم تصفح القوائم بمتعة وسلاسة عبر حركة واحدة.            

يمكن أيضاً توصيل الهواتف الذكية وأجهزة التابلت على التلفزيون الجديد، بحيث يمكن استخدام أجهزة سامسونج الأخرى باعتبارها جهاز ريموت كونترول، أو المشاهدة الفورية لمحتوى التلفزيون أو مشغل الـ Blu-ray على شاشة أخرى مثل التابلت، واصطحاب الجهاز أينما ذهبوا في المنزل.  

بالإضافة لذلك، وكما وعدت في عام 2012، تقدم سامسونج هذا العام برنامج تطوير المحتوى 2013 (Samsung Evolution Kit). فعند تركيب البرنامج على التلفزيون الذكي، يتمكن المستخدم من تحديث نظام تشغيل تلفزيون سامسونج الذكي، بما فيها معالج البيانات رباعي النواة، والنظام الذكي المتكامل، بغض النظر عن موديل هذا التلفزيون الذكي.


1 commentaires:

Casino: Online Roulette Strategy | Dr. Madden
The main attraction is the chance 김포 출장마사지 to bet and win in online roulette. This type of betting involves the player placing 전라북도 출장안마 the wager 세종특별자치 출장안마 on 강릉 출장마사지 a 충주 출장샵

Enregistrer un commentaire

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More