تعديل

dimanche 4 août 2013

كيف ازين و اجمل مطبخي سريعا بسرعة






لا يقتصر جمال المطبخ على نظافته فقط بل الأمر يمتد ليشمل ديكوره أيضا ، لذا 
نقدم لكي بعض اللمسات البسيطة التي يمكنك بها تجميل المطبخ وإضافة روح جديدة عليه.


1-
اختاري سجادة للمطبخ وستائر تتناغم ألوانها مع ألوان وحدات التخزين ولون حوائط المطبخ ومن الألوان العصرية في المطابخ الحديثة اللون الأحمر، الأخضر، البرتقال، والأزرق، فكوني دوما مبتكرة ومجددة في مطبخك.


2-
إذا أردت أن تتخلصي من الطابع التقليدي لمطبخك الضيق، يمكنك إضفاء عناصر حديثة إليه، باستبدال أبواب زجاجية بأبواب الخزائن الخشبية، وإضافة وحدات إضاءة من الداخل لتسهم في إعطاء شعور دائم باتساع المطبخ.

3-
ينصح عند اختيار طاولة المطبخ بأن تكون تكون متناسقة مع بقية ديكورات المطبخ من حيث اللون ولون المفرش، فينصح بأن يكون لون المفرش من نفس لون سجادة المطبخ والستائر أيضاً.

4-
من المهم أن يتم التخلص من الضيق في مساحة المطبخ ومشاكل التخزين التي تقضي على عناصر الإبداع في المطبخ من خلال استعمال وحدات تخزينية خشبية في الأعلى والأسفل، وحاولي التنويع في وحدات التخزين كي يظهر مطبخك بشكل عصري وجديد.

5-
تعتبر أدوات المطبخ من العناصر الأساسية التي تحتاجين إليها أثناء عملية الطبخ، ويمكنك أن تستخدمي أدوات الطهي القديمة لتعليقها على الحائط كنوع من الديكور، أم الحديث ففي الأدراج.


6-
احرصي على المزج بين الألوان، ومراعاة تدرجاتها بنسب جمالية في مطبخك، فالقاتمة تكون في الأسقف، حتى لا تتسخ سريعًا بسبب البخار، والفاتحة تكون في الجوانب، فتعطى اتساعًا ملحوظًا.

4 commentaires:

شركة تنظيف بالمدينة المنورة

مع افضل شركة تنظيف بالمدينة المنورة ستجد افضل الخدمات فى تنظيف حيث ان شركة تنظيف بالمدينة المنورة متخصصة فى تنظيف منازل بالمدينة المنورة ,تنظيف فلل بالمدينة المنورة,تنظيف شقق بالمدينة المنورة ,غسيل كنب,غسيل سجاد مع افضل شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة ستجد افضل الخدمات فى تنظيف
تنظيف شقق بالمدينة المنورة
اتصل على 0553061333
http://www.forsan-elkhaleg.com/17/Cleaning-company-in-Madinah


شركة تنظيف شقق بالمدينة المنورة

نقدم لكم شركة تنظيف شقق بالمدينة المنورة والتي تقدم الخدمة عن طريق عمالة متخصصة في تنظيف الشقق بمستوى عالى من الكفاءة و الخبرة , فنحن شركة متخصصة في تنظيف الشقق , حيث اننا نستخدم افضل انواع المنظفات والمساحيق في التنظيف وادوات تنظيفية مستوردة
و نقدم لكم خدمة غسيل كنب بالمدينة المنورة ,حيث تقوم باستخدام افضل الاساليب الحديثة و الامنه فى تنظيف الكنب و باحدث المنظفات المستوردةالمستوردة و باستخدام احدث الاساليب المتطورة كالبخار الذي يساعد على التنظيف بسهولة و بسرعة

غسيل كنب بالمدينة المنورة

https://nsrzhbi.com/cleaning-company-in-madinah/


شركة نظافة عامة بمكة

نحن شركة نظافة عامة بمكة ىنقوم بتنظيف الكنب والموكيت والستائر والمجالس باستخدام احدث انواع
المنظفات مع فرق عمل متخصصة في تنظيف المفروشات على مستوى عالى من الخبرة والكفاءة
كما اننا نقدم خدمة غسيل سجاد بمكة فتعمل على تنظيف السجاد باستخدام التنظيف بالبخار
للحصول على افضل نتيجة في غسيل السجاد كما نستخدم البخار في غسيل باقي انواع المفروشات
تواصلوا معنا الان للحصول على خدماتنا في تنظيف جميع المفروشات وباقل الاسعار

غسيل سجاد بمكة

http://www.elbshayr.com/7/Cleaning-furniture

Ce commentaire a été supprimé par l'auteur.

Enregistrer un commentaire

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More